الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

05:12 م

"انهيار عصبي وكسور".. انهيار منزل على رأس مُسنة بالأقصر

مبنى منهار - أرشيفية

مبنى منهار - أرشيفية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

أصيبت سيدة مُسنة بجروح وكدمات متفرقة وكسر بالساق وانهيار عصبي، إثر انهيار منزل في الأقصر على نحو مفاجئ وكانت السيدة بداخله.

السيدة التي نجت من الموت بأعجوبة، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما باشرت النيابة التحقيق للوقوف في ملابسات الحادث، والتأكد من سلامة المباني المجاورة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن انهيار منزل سكني مكوّن من طابقين وبداخله سيدة تعيش بالمنزل، وذلك بنجع الزمامي الرواجح التابعة لمدينة القرنة غرب الأقصر. 

وعلى الفور، انتقلت سيارات الدفاع المدني والإسعاف تصاحبها سيارات النجدة والأجهزة المعنيّة إلى موقع الحادث، وتبيّن إصابة سيدة تبلغ من العمر 74 عامًا كانت تعيش داخل المنزل، بانهيار عصبي نتيجة الحادث، كما أصيبت بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم. 

وتم نقل المصابة إلى مستشفى الكرنك الدولي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، لتلقي العلاج اللازم، وتحرّر محضر بالواقعة وأُخطِرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر والوقوف على ملابسات الواقعة.       

search