الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

07:12 م

إصابة مهندسين وطالب.. أسباب دوي انفجار بجامعة بني سويف التكنولوجية

 جامعة بنى سويف التكنولوجية

جامعة بنى سويف التكنولوجية

كشفت جامعة بنى سويف التكنولوجية، أسباب انفجار لوح زجاجي داخل معمل بداخل الجامعة، صباح اليوم، والذي أسفر عن إصابة بعض الأشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وقالت جامعة بنى سويف التكنولوجية، عبر بيان رسمي لها، إنه أثناء تجهيز أحد المعامل من قبل إحدى الشركات المحلية وعند القيام بتركيب أحد الأجهزة من قبل مهندسي الشركة حدث خلل مما أدى لانفجار أحد الألواح الزجاجية، ما أسفر عن إصابة فردين اثنين من طاقم العمل التابعين للشركة الموردة والمسؤولين عن تركيب الأجهزة، قبل تشغيل المعمل وتسليمه للجامعة.

وتابعت جامعة بنى سويف التكنولوجية: “لم يتم حتى الآن تسليم المعمل للجامعة من قبل الشركة الموردة، ولا توجد أي إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما يتم متابعة حالة المصابين من الشركة ولا توجد أي وفيات”.

انفجار بجامعة بني سويف

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول مصطفى محمد الغريب، 32 عامًا، مهندس، انفجار بالعين اليمنى، ومحمد مصطفى زكي، 33 عامًا، 33 عامًا، جروح قطعية بالوجه، ومصطفى شحاتة فرج، 21 عامًا، طالب، إغماء.

تبين من التحريات، وأقوال الشهود، أن سبب الإصابة انفجار فريون، في أثناء تركيب وتجهيز إحدى الشركات المحلية لأحد المعامل بالجامعة.

search