الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

أسماء أبو اليزيد تجسد شخصية جريئة في "جولة أخيرة"

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد

نورهان طلعت

A A

تشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد في بطولة مسلسل "جولة أخيرة"، المقرر عرضه عبر منصة "أمازون" في 25 يناير الجاري، إلى جانب النجمين أحمد السقا وأشرف عبد الباقي.

تفاصيل الشخصية

وكشف المخرجة مريم أحمدي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، عن تفاصيل شخصية أسماء أبو اليزيد في المسلسل، قائلة: "تجسد أسماء أبو اليزيد شخصية "علياء"، وهي البطلة النسائية في العمل، وتتواجد في الجزء الاجتماعي والرومانسي، وتشكل جزءًا محوريًا ومؤثرًا خلال الأحداث".

شخصية جريئة

وأضافت "شخصية "علياء" هي شخصية جريئة على أسماء أبو اليزيد، فهي دور لم تقدمه من قبل، ويبتعد عن شخصيتها تمامًا، لذلك تخوفت هي قليلاً قبل الموافقة على هذا الدور".

وتابعت "تحدثت مع أسماء كثيرًا قبل تعاقدها على الدور، وتناقشنا حول طريقة ظهورها وطبيعة الشخصية، إلى أن اقتنعت تمامًا وقامت بالتعاقد على الدور، وهي ممثلة مجتهدة وشاطرة، وتعجبني صراحتها وجرأتها في الإقدام على الشخصيات التي تحمل مضمونًا مهمًا ومختلفًا، لذلك انتظروها في ثوب شخصية لم تروها من قبل".

أسماء أبو اليزيد في مسلسل “جولة أخيرة”

مؤلف العمل

وكانت تحدثت مريم أحمدي مع "تليجراف مصر" عن أسباب اختيار مؤلف العمل أحمد ندا، وصناع العمل، أسماء غريبة ومُميزة لأبطال العمل، فيظهر أحمد السقا بشخصية "شجيع"، بينما يظهر أشرف عبد الباقي بشخصية "تامبي".

وقالت "اختيار أسماء الشخصيات لم يكن صدفة، فيعود اسم (شجيع) لعلاقة الشخصية بمواقف حدثت مع ابنته، ويعود اسم (تامبي)، واسمه الحقيقي رومانيوس نظير، لأصله الروسي، ويعود أيضًا لتفاصيل في حياته، أما اسم (شبكة)، الذي يقوم بدوره الفنان علي صبحي، يعود لطبيعة عمله وتاريخه، فكل الأسماء مُرتبطة بالدراما".

ويخوض النجم أحمد السقا تحدي جديد في مسلسل "جولة أخيرة"، الذي يعد أول مسلسل عربي يعرض عبر منصة "أمازون"، وأثار مناقشته لرياضة MMA أو فنون القتال، ضجة كبير وينتظر عرضه محبي هذه الرياضة الشهيرة، خاصة من فئة جمهور الشباب، ويضم العمل 9 حلقات فقط.

نجوم المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم وهم (أحمد السقا، وأشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، علي صبحي)، من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

search