الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:22 ص

يد الزمالك يتأهل لنصف نهائي أفريقيا.. وينتظر الأهلي قبل "الفاينال"

الزمالك و  أديدجا البنيني في كرة اليد

الزمالك و أديدجا البنيني في كرة اليد

هيثم موسى

A A

تأهل فريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك لنصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية، بعد الفوز على أديدجا البنيني بنتيجة 45 - 26، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي. 

وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزًا خلال المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 25 - 10، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الكوماندوز بنتيجة 45- 26.

الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة أفريقي لليد

 ويلتقي الزمالك مع الفائز من لقاء الأهلي ورجاء أغادير المغربي، الجمعة المقبل، في الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا للأندية، التي تقام حاليًا في مدينة العيون المغربية.

ويتربع الزمالك على عرش أكثر الأندية تتويجًا باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة.

الزمالك وأديدجا البنيني في بطولة أفريقي لليد

الجهاز الفني لـ يد الزمالك

ويتكوّن الجهاز الفني لفريق الزمالك من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

قائمة الزمالك لكرة اليد

شهدت قائمة الفريق ضم نجم المنتخب التونسي يوسف معرف، واللاعب التيواني هسين تشانغ تشاو، وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى:
كريم هنداوي، محمود خليل "فلفل"، يوسف ناجي.

اللاعبون:

أحمد الأحمر، أكرم يسري، مازن رضا، أحمد حسام، أحمد سامح، زياد حشاد، عمر الوكيل "بكار"، عمر الفولي، شادي خليل، يوسف عزو، يوسف معرف، هسين تشانغ تشاو، عمر صادق "بيبو"، بلال جلال، محمد طارق، محمد عدلان.

المستبعدون

تم استبعاد الخماسي عبد الله إمام، أحمد مؤمن، محمد مؤمن، محمد عبدالغني، ومحمود علي.

كما تم تسجيل محمد عدلان، لاعب طلائع الجيش، تحسبًا للحاجة إلى خدماته في البطولة بعد موافقة نادي طلائع الجيش على إعارته، رغم عدم مشاركته حتى الآن.

search