الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:16 ص

آلام حادة بالفكين.. تفاصيل حالة أحمد سعد الصحية

أحمد سعد

أحمد سعد

هناء سلامة

A A

اعتذر الفنان أحمد سعد عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية، نظرا لإجرائه عملية جراحية لزراعة أسنان تتطلب راحة لمدة لا تقل عن 14 يومًا.

وكشف التقرير الطبي لحالة سعد الصحية، أنه يعاني من آلام حادة بالفكين العلوي والسفلي، ويحتاج إلى أخذ مضادات حيوية مكثفة، وإجراء عملية جراحية تحت البنج الكلي، الأمر الذي يستلزم إجازة مرضية للراحة التامة مدة لا تقل عن 14 يومًا مع المتابعة المستمرة للحالة بالمستشفى.

et بالعربي

ونشر برنامج “et بالعربي" عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” “أحمد سعد بحاجة لعملية جراحية، ويلغي كل ارتباطاته الفنية”.

التعليقات

وأنهالت تعليقات المتابعين على المنشور؛ حيث علق حساب باسم محمد قائلًا: “يسوي عملية مال تغيير دماغ حتى يبطل يغني و يلبس هيچ”، فيما علق حساب آخر باسم سارة علاء: “أكيد تجميل”.

 

ومن جانب آخر كشف أحمد سعد، في وقت سابق عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، قائلًا: “عمرك شوفت حد خطب مراته”.

وأكد سعد، أن علاقته بعلياء بسيوني أصبحت جيدة عقب الابتعاد عن المؤثرين على حياتهم الخاصة.

وأضاف سعد، أنهما في علاقة خطوبة في الوقت الراهن، وعقب ذلك سيقيمان حفل زفاف كبير بحضور أولادهما، لافتا إلى أنهما لا يعيشان تحت سقف واحد حاليًا.

وكان أحمد سعد أعلن خلال حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة بإيطاليا، عودته إلى طليقته علياء بسيوني، وإقامة فترة خطوبة تمهيدا للزواج.

search