الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:50 م

بعد رفض طلب الأهلي.. تعرف على حكام مباريات السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يتساءل الكثيرون من عشاق ومحبي النادي الأهلي، عن حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصرى بالإمارات، الذي ينطلق الأحد المقبل. 

وكان النادي الأهلي يسعى لاستقدام حكام أجانب في بطولة السوبر المصري بالإمارات، حتى لو تكفل بمستحقاتهم في المباريات التي يلعبها. 

ورد اتحاد الكرة عن طريق  إبراهيم نور الدين، مدير إدارة الحكام، بأن جميع مباريات بطولة كأس السوبر المصري، بما فيها المباراة النهائية حتي لو جمعت بين الأهلي والزمالك، ستدار بطواقم تحكيم مصرية بالكامل.

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وعلم "تليجراف مصر" من خلال مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام داخل "الجبلاية"، استقرت بنسبة كبيرة على الحكم الذي يدير مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات. 

وقالت المصادر إن لجنة الحكام كانت تفاضل بين الحكمين محمد معروف وأحمد الغندور، من أجل اختيار واحد منهما لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا، على أن يقود الثاني مباراة الزمالك وبيراميدز أيضًا في نفس اليوم بنصف نهائي السوبر المصري. 

وأضافت المصادر، أن لجنة الحكام اتفقت على أن يقود الحكم أحمد الغندور مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة الأحد المقبل، ومن المقرر أن يتم إعلان هذا رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم تكليف الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، في ذات الدور. 

موعد وصول الأندية إلى الإمارات

من المقرر أن تصل الفرق الأربعة إلى الإمارات في 17 أكتوبر، على أن تبدأ التدريبات الفرعية في اليوم التالي.

مباريات كأس السوبر المصري

تقام مباريات نصف النهائي يوم الأحد، 20 أكتوبر (بتوقيت مصر):

- الزمالك × بيراميدز (4:05 عصرًا)

- الأهلي × سيراميكا كليوباترا (8:00 مساءً)

أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية، فتقام يوم 24 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد.

الأهلي هو البطل التاريخي لكأس السوبر

الأهلي هو البطل التاريخي للسوبر المصري بـ 14 لقبًا، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بـ 4 ألقاب، أما بيراميدز وسيراميكا كليوباترا فلم يسبق لهما الفوز بالبطولة.

search