الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:44 م

"أسلحة في اللوكيشن".. الشرطة تداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين

ميرفت أمين

ميرفت أمين

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

داهمت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، استديو تصوير لمسلسل "جوما"، بطولة الفنان ميرفت أمين بسبب تصوير مشاهد شرطية ووجود أسلحة هيكلية، دون الحصول على ترخيص بمنطقة البدرشين.

مداهمة استديو تصوير مسلسل ميرفت أمين

تلقى مدير مباحث الجيزة محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية هانى شعراوي، مفاده ورود بلاغ من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين المقدم أحمد يحيي، بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة باستديو المغربى بقرية أبو صير.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن الاستديو يستخدم فى تصوير مشاهد مسلسل "جوما "بطولة الفنانة ميرفت أمين.

عدم الحصول على موافقات

وأضافت التحريات أن المسؤولين عن الاستديو لم يحصلوا على الموافقات اللازمة لتصوير هذه المشاهد، بالإضافة لوجود أسلحة هيكيلة.

وألقى القبض على مدير الاستوديو و2 آخرين، وبتفتيش الاستوديو تبين عدم توافر اشتراطات الحماية المدنية، ما يشكل خطرًا على العاملين والفنانين، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أخر ظهور لميرفت أمين

في وقت سابق، كانت الفنانة ميرفت أمين، قد ظهرت وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب، في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

وظهرت ميرفت أمين في صورة مع الفنانة لقاء سويدان، نشرتها الأخيرة بحسابها الشخصي بتطبيق "انستجرام"، وحرصت الفنانة الكبيرة على التقاط الصور مع العديد من نجوم حفل الزفاف، من بينهم الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا، والفنان أحمد فهمي.

search