الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:48 م

طالبة تحاول إنهاء حياتها بالقفز من الطابق الثالث بمدرستها في المنيا

انتحار

انتحار

المنيا - زينه الهلالي

A A

أقدمت طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، على محاولة التخلص من حياتها، بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بمدرسة التجارية بنات، وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة . 

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بإلقاء طالبة نفسها من الدور العلوي بمدرسة سمالوط التجارية بنات بمدينة سمالوط.

انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف والشرطة ، إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين قيام  “س. و” (17 سنة)، مقيمة بمنشية الشريعي، بمدينة سمالوط، طالبة بالصف الثاني التجاري، بالمدرسة بإلقاء نفسها من الدور الثالث، ما تسبب في إصابتها بكسر مضاعف بالساق اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل الطالبة إلى مستشفى سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

search