الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:34 ص

الزمالك يستعد للسوبر بمعسكر مغلق وتجهيز خاص لدونجا والزناري

الزمالك

الزمالك

يستعد فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، للسفر صباح غدٍ الخميس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادًا لبطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في الإمارات استعدادًا لمباراته الأولى في البطولة المحلية أمام نظيره بيراميدز المقرر لها الأحد المقبل.

وخاض الزمالك مرانه الختامي قبل السفر على ملعب النادي صباح اليوم الأربعاء، قبل أن يتوجه الفريق إلى الإمارات صباح الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا على متن طائرة خصصها مجلس الإدارة لضمان وصول اللاعبين في أفضل حال، وتركيزهم على البطولة.

وسيخوض الأبيض ثلاث تدريبات في الإمارات قبل مواجهة بيراميدز التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

كما يجهز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق إلى الفريق بشكل كامل لهذه البطولة المهمة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لإسعاد جماهير الزمالك.

كما يجهز الجهاز الطبي للفارس الأبيض ثنائي الفريق المصاب، مبيل عماد دونجا الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية إثر إصابته في معسكر منتخب مصر، ومصطفى الزناري المصاب بتمزق في أربطة الكاحل خلال مران الفريق الجمعة الماضية. 

ومن المتوقع ألا يلحق الثنائي بلقاء الزمالك الأول في البطولة المحلية، لكن يسعى الجهاز الطبي جاهدًا لتجهيزهما للمباراة الثانية التي تقام يوم 24 أكتوبر الجاري. 

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات؛ الأهلي، وبيراميدز، وسيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويشارك في بطولة السوبر المصري لموسم 2024 كل من؛ بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

يذكر أن فريق الأهلي، توج بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023.

search