الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:35 م

"وصفات أم جونيور".. جورجينا تطبخ التورتيلا الإسبانبة

جورجينا  رودريجيز

جورجينا  رودريجيز

فاطمة نصر

A A

ظهرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز مؤخرًا في فيديو على صفحتها الخاصة بمنصة “إنستجرام” ، وهي تحضر طبق "تورتيلا البطاطس" بطريقة مميزة.

وعلى الرغم من أناقتها المعتادة، لم تتخل صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن الأناقة حتى في المطبخ فظهرت وهي ترتدي بدلة رياضية فاخرة من علامة “Alo” ونظارة شمسية سوداء لحماية عيونها من تأثير البصل أثناء تحضير الوجبة في لقطة عفوية وساخرة.

أما عن الماكياج فقد اعتمدت لوك "الماكياج الكامل"، مع تسريحة شعر بسيطة، وربطة رأس رياضية، وأثار الفيديو موجة واسعة من التفاعل على مواقع التواصل بعنوان “وصفات أم جونيور”.

"لا دموع بعد اليوم"، هكذا علقت جورجينا عند خطوة تقطيع البصل مشيرة إلى ارتداء النظارت الشمسية.

وشاركت عارضة الأزياء خطوات تحضير الطبق الإسباني الشهير تورتيلا البطاطس خطوة بخطوة واستعرضت مهارتها في الطبخ وهي تعد وجبة لشريكها ولأطفالهما. 

مقادير التورتيلا الإسبانية

كيلو من البطاطس

ملح: حسب الرغبة

البيض: 8 حبات (كبير الحجم)

البصل: 1 حبة (كبير الحجم / مقطع جوانح)

زيت الزيتون: حسب الحاجة

تورتيلا البطاطس

طريقة تحضير التورتيلا

  • تقشر البطاطس وتغسل بالماء البارد، ثم تقطع إلى شرائح رفيعة، وترص في وعاء كبير بعد تجفيفها وخلطها بالملح .
  • يسخن الزيت في المقلاة و يضاف له البطاطس على نار متوسطة إلى ضعيفة، تقلى البطاطس لمدة 20 دقيقة على نار هادئة، وأثناء طهي البطاطس بخفق البيض في وعاء كبير  مع القليل من الملح والفلفل الأسود.
  • في مقلاة غير لاصقة بها القليل من الزيت، تضاف قطع البصل لمدة 10-20 دقيقة حتى يتغير لونها إلى الأصفر، ثم يضاف لها البيض ومن ثم البطاطس المقلية.
  • يضرب خليط البطاطس والبيض في الخلاط الكهربائي، ويطهى في مقلاة غير لاصقة لمدة 8 دقائق على كل جانب.
search