الخميس، 17 أكتوبر 2024

06:23 م

مواصفات وسعر سيارة "ستروين C3 إير كروس" موديل 2025 في مصر

سيارة ستروين C3 إير كروس

سيارة ستروين C3 إير كروس

إسلام عزام

A A

كشفت الشركة "المصرية الأوروبية للسيارات" وكيل علامة "ستروين" في مصر، عن مواصفات وسعر "ستروين C3 إير كروس" موديل 2025 في السوق المحلي.

سعر سيارة “ستروين C3 إير كروس” موديل 2025

وتأتي السيارة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1200 سي سي، ينتج قوة 110 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات أتوماتيك.

ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود 5.4 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

الفئةالسعر
Feelمليون و225 ألف جنيه
Shineمليون و370 ألف جنيه


وجهزت السيارة بمجموعة من المميزات والكماليات فى المقصورة الداخلية، منها زر تشغيل/ إيقاف السيارة بدون مفتاح، فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، تكييف رقمي، مقعد السائق كهربائيا، إمكانية طي المقاعد الخلفية، لوحة عدادات رقمية، قفل مركزي، عجلة القيادة متعددة الوظائف.

مواصفات سيارة “ستروين C3 إير كروس” موديل 2025

ودعمت «ستروين C3 إير كروس» بمجموعة من التجهيزات فى الشكل الخارجي: مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية، إضاءة نهارية LED، حساسات مصابيح أمامية، حساسات مطر للمساحات الأمامية، مرايات جانبية كهربائية، جنوط 17 بوصة.

تتميز سيارة ستروين C3 إير كروس بتصميم عصري وجذاب، حيث تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بالكامل لتوفير متانة أكبر. 

من الداخل، تتميز السيارة بمساحة رحبة وتصميم مريح، مع مقاعد قابلة للتعديل لتوفير راحة أكبر للركاب. كما أن السيارة مزودة بنظام Citroën Advanced Comfort® الذي يعزز تجربة القيادة. 

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة ستروين C3 إير كروس بتصميم مريح وعملي، مع العديد من الميزات التي تعزز تجربة القيادة والراحة للركاب. إليك بعض التفاصيل:

المساحة والراحة:

مقاعد مريحة: تتميز المقاعد بتصميم مريح ودعم جيد للظهر، مع إمكانية تعديلها لتوفير أفضل وضعية جلوس.

مساحة واسعة: توفر السيارة مساحة واسعة للركاب في الأمام والخلف، مما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة.

التكنولوجيا والميزات:

شاشة وسائط متعددة: تحتوي السيارة على شاشة وسائط متعددة بحجم 7 بوصات، تدعم الاتصال بالهاتف عبر Bluetooth وApple CarPlay وAndroid Auto1.

نظام تكييف هواء رقمي: يضمن نظام التكييف الرقمي توزيع الهواء بشكل متساوٍ في جميع أنحاء المقصورة، مما يوفر راحة مثالية في جميع الظروف الجوية1.

مواد عالية الجودة: تم استخدام مواد عالية الجودة في تصنيع المقصورة، مما يضفي شعورًا بالفخامة والمتانة.

search