الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:45 ص

استبعاد حسام أشرف من قائمة الزمالك للسوبر.. ما السبب؟

حسام أشرف

حسام أشرف

شهدت قائمة فريق الزمالك المتجهة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي مفاجأة باستبعاد المهاجم الشاب حسام أشرف، لأسباب فنية.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، إن أحمد عبد الرحيم "إيشو" سيحل محل حسام أشرف المهاجم، والذي يأمل في استغلال الفرصة وتقديم أداء قوي مع الفريق الأبيض في هذه البطولة المهمة.

سبب استبعاد حسام أشرف

وجاء سبب استبعاد حسام أشرف بناءً على رغبة اللاعب، حيث رأى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني يستبعده من الحسابات تمامًا خلال الفترة الجارية.

كما طلب المهاجم الشاب من مجلس إدارة الفريق، إعادة تجربة الإعارة مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

الزمالك يتجه للسفر صباح غدًا

وخاض الزمالك مرانه الختامي قبل السفر، على ملعب النادي صباح اليوم، قبل أن يتوجه الفريق إلى الإمارات صباح الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا على متن طائرة خاصة خصصها مجلس الإدارة لضمان وصول اللاعبين في أفضل حال، وتركيزهم على البطولة.

وسيخوض الأبيض ثلاث تدريبات في الإمارات قبل مواجهة بيراميدز التي ستقام الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من: الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويشارك في بطولة السوبر المصري لموسم 2024 كل من: بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

search