الجمعة، 18 أكتوبر 2024

01:01 ص

ضبط عاطل بحوزته 12 طربة حشيش بالأميرية

حبس - صورة أرشيفية

حبس - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عاطلًا قبل ترويجه كمية من الحشيش بمنطقة الأميرية.

تفاصيل الواقعة

وردت معلومات سرية للنقيب عمر الحسيني، معاون مباحث الأميرية، مفادها قيام عاطل يدعى "محمد.ع"، (30 سنة)، ومقيم بحلوان البلد، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة القسم، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبعمل التحريات تبينت صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن القبض على المتهم، وعثر بحوزته على 12 طربة حشيش تزن كيلو ونصف الكيلو ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بالاتجار غير المشروع في المواد المخدرة والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

القبض على 3 عاطلين

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت مباحث كرداسة، القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 2000 كيس من مسحوق البودر المخدر وسلاح ناري، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية هانى شعراوي، يفيد فيه بتمكن رئيس مباحث كرداسة المقدم محمد سعودي، والقوة المرافقة له، من القبض على “عبدالرحمن. س” (33 سنة)، و"عبدالله س" (30 سنة)، و"محمد م" (25 سنة) بحوزتهم 2000 كيس من مسحوق البودر المخدر، وبندقيه خرطوش، وطلقات نارية، ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم، اعترفوا بحوزتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، وأن السلاح الناري للدفاع عن النفس والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

search