الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:49 م

وفاة محاسب وسائق في تصادم سيارتين بمنشأة القناطر

سيارة ملاكي - أرشيفية

سيارة ملاكي - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقى محاسب وسائق مصرعهما بعد أن اصطدمت بهما سيارة أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، في أحد شوارع منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي يفيد فيه أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق (40 سنة) وبصحبته محاسب (30 سنة)، اصطدمت بهما سيارة (قلاب) قيادة سائق (33 سنة) مما أودى بحياتهما في الحال.

وتحفظت أجهزة الأمن على السيارة القلاب وقائدها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع سيدة وإصابة 17 آخرين

في واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقيت سيدة مسنة مصرعها بينما أصيب 17 آخرين بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم في انقلاب ميكروباص بحدائق أكتوبر، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه بمصرع سيدة وإصابة آخرين في حادث تصادم، على الفور انتقل المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث حدائق أكتوبر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

وتبين أنه أثناء سير ميكروباص قيادة سائق، 22 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكسور متفرقة، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلاب الميكروباص وإصابة مستقليه وعددهم 17 شخصًا.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

search