الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:55 م

بسبب الخلافات الأسرية.. وفاة مأساوية لفتاة في أسيوط

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

أسيوط - سيد حمادة

A A

شهد مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط حادثة مأساوية، حيث أقدمت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا على الانتحار بتناول "حبة الغلة" القاتلة، نتيجة خلافات أسرية.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء محمد عزت، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول الفتاة (آية. ع. ع)، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، إلى مستشفى ساحل سليم في حالة تسمم شديد بعد تناولها الحبة القاتلة. 

تم نقل الفتاة على الفور إلى المستشفى الجامعي بأسيوط لمحاولة إنقاذها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

الخلافات الأسرية سبب المأساة

أفادت تحقيقات المقدم مصطفى هاشم، رئيس مباحث مركز ساحل سليم، بأن الفتاة كانت تعاني من مشكلات أسرية دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار المأساوي. 

والدا الفتاة أكدا خلال استجوابهما أن الخلافات العائلية في المنزل كانت السبب الرئيسي وراء انتحار ابنتهما.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثمان بعد استكمال التحقيقات. 

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search