الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:56 م

الجزيري وفرج يصلان القاهرة للسفر مع بعثة الزمالك إلى الإمارات

سيف الجزيري

سيف الجزيري

وصل التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

واطمأن الجهاز الإداري لفريق الزمالك على وصول الثنائي إلى القاهرة، على أن يرافق اللاعبان بعثة الأبيض التي ستطير غدًا إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

الزمالك يتجه للسفر صباح عدًا

وخاض الزمالك مرانه الختامي قبل السفر على ملعب النادي صباح اليوم الأربعاء، قبل أن يتوجه الفريق إلى الإمارات صباح الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا على متن طائرة خصصها مجلس الإدارة لضمان وصول اللاعبين في أفضل حال، وتركيزهم على البطولة.

وسيخوض الأبيض ثلاثة تدريبات في الإمارات قبل مواجهة بيراميدز التي ستقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا.

كما يجهز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الفريق بشكل كامل لهذه البطولة المهمة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لإسعاد جماهير الزمالك.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويشارك في بطولة السوبر المصري لموسم 2024 كل من؛ بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

يذكر أن فريق الأهلي، توج بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في موسم 2023.

search