الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:20 ص

حقيقة رحيل إبراهيم عادل إلى الأهلي.. خالد الغندور يوضح

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

هيثم موسى

A A

قال الإعلامي خالد الغندور، إن مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز، رد على ما تردد بشأن رغبة إبراهيم عادل في الرحيل عن النادي، وتحديدًا بعد رغبة الأهلي في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتابع الغندور خلال برنامجه استاد المحور: "المصدر أكد أن ملاك بيراميدز أكدوا أن إبراهيم عادل أصل من أصول النادي ولن يرحل لأي ناد في مصر سواء الأهلي أو الزمالك مهما كانت الاغراءات المالية.

وأكمل: "المصدر أكد أن إدارة بيراميدز قد توافق على رحيل إبراهيم عادل للاحتراف في أوروبا فقط، بمقابل مادي لن يقل عن 5 ملايين دولار".

واختتم الغندور: "المصدر تساءل هل يقل إبراهيم عادل عن أحمد زيزو الذي تلقى عرضا من أحد الأندية بالسعودية مقابل 5 ملايين دولار، لاعبنا صغير في السن وإمكانياته تفوق أي لاعب في مصر ولن يرحل مهما كانت الإغراءات".

السوبر المصري 

ويستعد بيراميدز لبطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 24 من الشهر ذاته، بمشاركة (الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا). 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، تقام في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر الأحد المقبل، الموافق 20 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية “ أبو ظبي”.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري (2024)، تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

هدافو مباريات الزمالك وبيراميدز

يعتبر الدولي المغربي ولاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي هو الهداف التاريخي في مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف، ويأتي في المرتبة الثانية الدولي المصري مصطفى محمد برصيد 3 أهداف.

search