الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:11 ص

الصحفي محمد العبساوي يروي مأساة حادث أتوبيس الجلالة (فيديو)

محمد العبساوي الصحفي بموقع تليجراف مصر

محمد العبساوي الصحفي بموقع تليجراف مصر

محمد رمضان

A A

كشف محمد العبساوي، الصحفي بموقع “تليجراف مصر”، عن تفاصيل جديدة حول واقعة حادث أتوبيس طريق الجلالة، الذي أسفر عن وفاة 12 طالبًا وإصابة 29 بجروح خطيرة، وذلك أثناء عودتهم إلى سكنهم.

أوضح"العبساوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لقاء سويدان ببرنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، أن حادث أتوبيس الجلالة وقع يوم الاثنين الماضي، أثناء عودة 50 طالبًا من الجامعة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأشار إلى أن الحادث تسبب في وفاة 12 طالبًا وإصابة 29 بجروح بالغة، وأن جهات التحقيق انتقلت على الفور وقامت بمعاينة مكان الحادث، كما استمعت لأقوال شهود العيان وأقوال المصابين، الذين أكدوا أن السائق كان يسير بسرعة زائدة.

وأضاف "العبساوي" أن بيان النيابة العامة الذي صدر أمس بشأن الحادث، أكد حرصها على تحقيق العدالة الناجزة، وقررت إحالة السائق إلى المحكمة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما أحالت النيابة العامة السائق إلى محكمة الجنايات المختصة بعد ثبوت تعاطيه مخدر "المورفين" وقيادة الحافلة تحت تأثيره، مما أدى إلى وقوع الحادث.

ووصف "العبساوي" الحادث بـ"المأساوي" لأنه تسبب في حالة من الحزن العميق في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة في الشارع المصري وأكد أن الجميع يدعون بالرحمة والمغفرة لشهداء العلم، متمنين من الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، مع خالص التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search