الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:19 م

كمال درويش: مصطفى مراد فهمي اعترف بمساعدة الأهلي في "نادي القرن"

كمال درويش رئيس نادي الزمالك

كمال درويش رئيس نادي الزمالك

أكد  كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، ساعد النادي الأهلي في الحصول على لقب النادي القرن في ذلك الوقت.

وقال الدكتور كمال درويش عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "ما أعلمه أن مصطفى مراد فهمي اعترف بمساعدة الأهلي في الحصول على لقب نادي القرن أثناء وجوده في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

وأضاف درويش: "مصطفى مراد فهمي كان صاحب دور كبير في فوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن وهو اعترف بذلك".

قائمة الزمالك لكأس السوبر المصري بالإمارات

حراسة المرمى: عواد – صبحي – محمود الشناوي

الدفاع: عمر جابر – المثلوثي – جيفرسون كوستا – حسام عبد المجيد – الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – بنتايك.

الوسط: دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – شيكابالا – مصطفى شلبي - إيشو - زيزو - ميشالاك.

الهجوم: الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة أبو ظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية، المقرر إقامته في الإمارت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر، ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
فيما يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

search