الخميس، 17 أكتوبر 2024

12:14 م

موعد إعادة برنامج أراب جوت تالنت 2024.. ملخص الحلقة الأولى

 أراب جوت تالنت 2024

أراب جوت تالنت 2024

ماريا روماني

A A

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن موعد إعادة برنامج أراب جوت تالنت 2024، بعد عرض أولى حلقات برنامج المواهب الأشهر في موسمه السابع أمس الأربعاء.

أراب جوت تالنت هو برنامج المواهب الأشهر في الوطن العربي، حيث يبدأ رحلة بحث عن المواهب الفردية والجماعية في جميع الدول العربية.

موعد عرض أراب جوت تالنت 2024

عُرضت أمس الأربعاء أولى حلقات برنامج أراب جوت تالنت عبر قناة إم بي سي وان، حيث تُعرض كل أربعاء حلقة جديدة من برنامج المواهب في تمام الساعة الـ10 مساءً.

أما عن موعد إعادة برنامج أراب جوت تالنت، فتكون  إعادة الحلقات من خلال منصة شاهد، حيث أوضحت قناة أم بي سي وان أن إعادة الحلقات تعرض مجانًا عبر منصة شاهد، بينما تُذاع الحلقات الجديدة من خلال قناة إم بي سي.

الحلقة الأولى من برنامج أراب جوت تالنت  

ونالت الحلقة الأولى من برنامج أراب جوت تالنت إعجاب العديد من المشاهدين وتصدرت المواهب المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الحلقة الأولى من البرنامج أول باز ذهبي، وكان من فرقة رقص أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم بعرضها، كما شهدت أولى الحلقات موهبة طفل يتكلم من داخلة "بطنه" والذي أبهر نجوى كرم بخفة ظله وابتسامته.
 

مواهب برنامج أراب جوت تالنت
مواهب برنامج أراب جوت تالنت
مواهب برنامج أراب جوت تالنت

في وقت سابق، أعلن الإعلان الترويجي للموسم الجديد عن لجنة التحكيم، التي تضم الكوميديان الساخر باسم يوسف، والفنانة نجوى كرم، والنجم ناصر القصبي، حيث تقدم الإعلامية ريا أبي راشد البرنامج.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الترويجي، خاصة مع ظهور باسم يوسف ضمن لجنة التحكيم.

مراحل برنامج أراب جوت تالنت 2024

وينقسم برنامج المواهب أراب جوت تالنت إلى 4 مراحل وهي: المقابلات، المشاورات،  التصفيات نصف النهائية، التصفيات النهائية أو الحلقة الأخيرة.

search