السبت، 26 أكتوبر 2024

08:23 ص

"العربية اتزحلقت".. وفاة شابين في حادث بنزلة أكتوبر التجمع

صورة الحادث

صورة الحادث

أحمد عبد الباري

A A

توفي شابان إثر حادث مروري وقع صباح اليوم الخميس أمام نزلة كوبرى أكتوبر في اتجاه التجمع بالقاهرة، نتيجة وجود مياه على الطريق.

مصرع شابين بحادث سيارة بالقاهرة 

كانت  البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أمام نزلة كوبري أكتوبر ووجود وفيات.

على الفور انتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، إذ تبين أن الحادث بسبب وجود مياه على الأسفلت مما تسبب في التفاف السيارة على الطريق في اتجاه الطريق الموازي، ودخلت تحت سيارة تريلا.

كما تبين من المعاينة، أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين كانا يستقلان السيارة، تم نقلهم إلى المستشفى لحين صدور قرار بشأنهم من جهات التحقيق.

وفي سياق أخر، تُوفي الطفل المصاب في حادث دهس فتاة بسكوتر بمنطقة التجمع الأول، بعد 15 يوماً من خضوعه للعلاج.
ولفظ الطفل البالغ من العمر 13 عاما أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بعد معاناته من إصابات خطيرة لحقت به إثر انقلاب الاسكوتر الذي كان يقوده بعد صدمه مهندسة والتسبب في وفاتها.

وفي 11 سبتمبر الجاري، لقيت فتاة مصرعها بعد أن صدمها “سكوتر”، يقوده طفل في منطقة التجمع.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث، ووجود متوفية ومصاب بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين اصطدام سكوتر يقوده شاب بفتاة، مما تسبب في وفاتها على الفور، وإصابة قائده بإصابات خطيرة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وقام رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search