الجمعة، 18 أكتوبر 2024

01:06 ص

"أيمن" ينهي حياته ويودّع زوجته وأولاده بـ"كلمتين"

انتحار

انتحار

أسيوط _ سيد حمادة

A A

أقدم شاب بمدينة أسيوط ويعمل مندوب مبيعات على التخلص من حياته بتناول الحبة القاتلة “حبة الغلة”، لتراكم الديون عليه وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.  

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من المقدم علي نصر رئيس مباحث قسم أول أسيوط يفيد بورود بلاغ من مستشفى الإيمان الجديدة بقدوم شاب في حالة إعياء شديدة نظرا لتناول حبة حفظ الغلال السامة.  

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين قيام شاب في العقد الرابع من عمره، يدعي “أيمن.أ”، حاصل على ليسانس حقوق ويعمل مندوب مبيعات في إحدى الشركات بتناول حبة الغلة القاتلة، لمروره بأزمة مالية ومشاكل في العمل. 

يذكر أن للمتوفى 3 أبناء في مراحل التعليم المختلفة، وترك رسالة لزوجته طالبا منها أن تسامحه عن انتحاره قائلا “الديون صعبة”  

وجري التحفظ علي الجثمان  بمشرحة المستشفي وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابه العامة لاتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة 

تحذير 

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.   

search