الخميس، 17 أكتوبر 2024

02:27 م

"يوم جميل ينتهي بمأساة".. محطات في حياة ليام باين بعد وفاته

 ليام باين

ليام باين

ماريا روماني

A A

في فاجعة أحزنت آلاف الأشخاص حول العالم، توفي المغني الشاب ليام باين، عضو فرقة وان دايركشن، أمس الأربعاء بعد سقوطه من غرفة فندق في بوينس آيرس بالأرجنتين.

وسيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد وفاة المطرب الشاب ليام باين، حيث نعاه العديد من الأشخاص والمطربين حول العالم.

محطات في حياة ليام باين

ولد ليام باين في 29 أغسطس عام 1993  في ولفرهامبتون، وست ميدلاندز إنجلترا، وظهر “باين” لأول مرة كمغني في برنامج المواهب “ذا إكس فاكتور” عام 2008، ولكن تم استبعاده من البرنامج لينضم مرة أخرى عام 2010 ضمن مجموعة مع أربعة متسابقين آخرين لتشكيل فرقة اُطلق عليها “ون دايركشن”، التي أصدرت منذ عام 2010 5 ألبومات وفازت بعدد كبير من الجوائز.
 

فرقة وان دايركشن


أغاني ليام باين

أصدر عضو فرقة “ون دايركشن” عدد من الأغاني المنفردة بعدما تفرقت الفرقة عام 2016، ومنها:

  1. أغنية سترب ذات داون مع الرابر وكاتب الأغاني الأمريكي كويفو عام 2017، واحتلت الأغنية المرتبة الثالثة في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة والمرتبة العاشرة في بيلبورد هوت 100 بالولايات المتحدة.
  2. أغنية غيت لوو مع الدي جي وكاتب الأغاني الروسي الألماني زيد في 6 يوليو 2017.
  3. أغنية بيدرووم فلوور 20 أكتوبر 2017.
  4. أغنية فوور يوو مع المغنية وكاتبة الأغاني الإنجليزية ريتا أورا عام 2018.
  5. أغنية فاميلير مع المغني وكاتب الأغاني الكولومبي جي بالفين في 20 أبريل 2018.
  6. أصدر أول أسطوانة مطولة له في 24 أغسطس 2018.
  7. أصدر أول ألبوم كامل له في 6 ديسمبر 2019 وهو ألبوم إل بي 1.
     
المغني ليام باين

آخر ظهور للمغني ليام باين

وكان آخر ظهور المغني ليام باين قبل ساعات من وفاته عبر تطبيق سناب شات من خلال صورة له مدون عليها “يوم جميل في الأرجنتين”.
 

آخر ظهور للمغني ليام باين

الحزن يخيم على محبي ليام باين

“صديق الطفولة ومرحلة المراهقة”، بهذه الكلمات نعاه عدد كبير من الشباب المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول نبأ وفاته عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

وكتب حساب يُدعى تسنيم فتحي: “أول مرة أتأثر بوفاة حد مشهور بشكل عام، بس مش عارفة ليام بالنسبالي كان زي صديق الطفولة”.

بينما كتب حسابها باسم إنجي مستنكرة خبر وفاته: “ليام مات!!! من ساعة بس كان منزل ستوريز على سناب شات بيهزر ودلوقتي نلاقي خبر موته!! بعد ما وقع من شباك أوضته من الدور التالت، ومات في عز شبابه وهو عنده 31 سنة بس!! حقيقي حزينة عليه وببكي.. شىء غير متوقع بالمرة.. غير متوقع على الإطلاق!".

وقالت ميرنا ماهر: “الخبر دا فكرني بـ كتابه اللي عندي من 2013 من كتر شغفي به 12 سنة ليام كان عندي المفضل ربنا يعامله بإحسان ويغفر له بإذن الله”.

 

نعي محبي ليام باين
نعي محبي ليام باين
نعي محبي ليام باين
search