الجمعة، 18 أكتوبر 2024

02:17 م

ضبط عاطلين بحوزتهما 4 آلاف قرص مخدر قبل ترويجها بالقليوبية

ضبط متهم ـ أرشيفية

ضبط متهم ـ أرشيفية

القليوبية ـ أحمد خطاب

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة القناطر الخيرية، وبحوزتهما 4 آلاف قرص مخدر، وتحرّر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية إلى مدير مباحث القليوبية، اللواء محمد السيد، تفيد بقيام عاطلين بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

تم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، اللواء عبدالفتاح القصاص، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه رئيس  مباحث القليوبية، اللواء محمد فوزي.

وعقب تقنين الإجراءات، توّجهت قوة أمنية بالتنسيق مع ضبّاط مكتب مكافحة المخدرات، وتم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهما 4 آلاف قرص مخدِّر مختلف الأنواع.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم، فيما توّلت النيابة التحقيق.

مخدرات بميناء غرب بورسعيد

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل حاوية بميناء غرب بورسعيد قادمة من إحدى الدول، وقُدرت قيمتها المالية بنحو 1.5مليار جنيه.

وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، أكدتها التحريات، اعتزام تشكيل عصابي جلب كمية كبيرة من المواد المخدرة عن طريق إخفائها داخل حاوية على سفينة قادمة من ميناء إحدى الدول إلى ميناء غرب بورسعيد البحري، ومشمولها المستندي سجاد وفرش سجاد والمرسلة لصالح إحدى شركات الإستيراد والتصدير بمحافظة الدقهلية المملوكة لأحد عناصر التشكيل، تمهيدًا لتهريبها عقب لاحقًا إلى إحدى الدول.

عقب تقنين الإجراءات، وتنسيقًا مع أجهزة الوزارة المعنية، تم ضبط 9 من عناصر التشكيل، كما تم ضبط الحاوية وعثر بداخلها على 200 كيلوجرام من عقار الكبتاجون المخدر، و40 كيلوجرامًا من مخدر الهيدرو، و6 كيلوجرامات من مخدر الباودر (الحشيش الاصطناعي).
اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم التنسيق مع شرطة الإنتربول لضبط باقي عناصر التشكيل الهاربة بالخارج وهم 3 أشخاص يحملون جنسيات مختلفة.

قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليار جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search