الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:15 م

شوبير: جوميز حسمها.. عواد حارس السوبر المحلي

محمد عواد

محمد عواد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الجهاز الفني للزمالك سيسافر إلى الإمارات و"عينه" على لقب السوبر المحلي الذي سينطلق الأحد المقبل بأبو ظبي.

وقال شوبير في تصريحات على "onsport fm" أن الظهير الأيسر للفريق أحمد فتوح ليس ضمن القائمة المسافرة إلى الإمارات وأن هناك حيرة شديدة بسبب كثرة الجاهزين في القلعة البيضاء.

شوبير شدد على أن الزمالك يمتلك حارسي مرمى جاهزين للمشاركة في كأس السوبر المصري، هما محمد عواد ومحمد صبحي، مضيفا “الحارس اللي بيلعب مباراة واحدة منهم بينضم للمنتخب وهذا شيء رائع، ويدل على أن الزمالك يملك حارسين على أعلى مستوى”.

 وكشف “محمد عواد كان بعيدًا عن المشاركة في السوبر الإفريقي، لولا إصابة محمد صبحي ليلة المباراة، ليشارك عواد ويتألق ويصدّ ركلة ترجيح وبعدها انضم للمنتخب”.

وأضاف أنه نمى إلى علمه  أن  جوميز   حسم الأمر، ومحمد عواد سيكون حارس الزمالك الأساسي في الفترة الحالية، خاصة في السوبر.

 وبعيدا عن الزمالك، علق شوبير على تصريحات نجم الأهلى السابق ياسر ريان  الذي  قال إن نجله أحمد  مضى على عقود انتقاله إلى  الزمالك، إلا أن مسؤولي سيراميكا كليوباترا رفضوا إتمام الصفقة بسبب اتفاق مع الأهلي.

وأضاف: “هناك حالة غضب من مسؤولي سيراميكا كليوباترا بسبب حصول الزمالك على توقيع أحمد ياسر ريان، رغم ارتباطه بعقد مع النادي”.

وشدد “لذلك لا أحب أن يتحدث أولياء الأمور عن أبنائهم اللاعبين، إلا إذا كان وكيله، إحنا هنا عندنا موضة إن آباء اللاعبين يتحدثون نيابة عنهم في وسائل الإعلام، فعندما تألق مصطفى شوبير في دوري أبطال إفريقيا، بعض القنوات طالبتني بالخروج للحديث عنه لكني رفضت الأمر تماما، وقلت: أنا مالي. ورغم غضب البعض مني، لكني مينفعش أحشر نفسي”.

واختتم أحمد شوبير “رسالتي إلى زملائي وأولياء الأمور: سيب ابنك في حاله ويشتغل ويجرب وياخد خبرات، مينفعش طول الوقت تكون ضاغط على اللاعب، لكن إحنا بنحب نصدر المشاكل والأزمات”.

تجدر الإشارة إلى بطولة كأس السوبر المصري، ستقام في دولة الإمارات، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

search