الخميس، 17 أكتوبر 2024

04:20 م

"فرانكفورت" يوافق على بيع مرموش.. هل يخلف "صلاح" في ليفربول؟

عمر مرموش

عمر مرموش

أحمد عمر

A A

ارتبط اسم مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، اللاعب المصري عمر مرموش، بإمكانية الانتقال إلى ليفربول، خلفًا للفرعون محمد صلاح

وتنامت هذه التكهنات بعدما انتشرت أنباء روّجت لها صحف قبل أيام، تفيد باقتراب صلاح عن الرحيل من صفوف ليفربول مع انتهاء عقده في يونيو 2025، ويحق للنجم المصري التوقيع لأي نادِ في يناير المقبل.

ويسعى نادي ليفربول إلى تعزيز صفوفه تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت، خاصًة بعد رحيل “مو صلاح”.

موقف نادي فرانكفورت من بيع مرموش

كشفت صحيفة سبورت “بيلد” موقف نادي آينتراخت فرانكفورت من بيع مرموش، وذكرت أن النادي إذا قرر بيع مهاجمه مرموش فإن عرضًا بقيمة 50 إلى 60 مليون يورو من الممكن أن يقنع النادي ببيعه.

وأكدت التقارير الصحفية في وقت سابق، إن ليفربول مستعد بكل ما لديه للتعاقد مع مرموش.

محل أنظار الأندية

وأصبح مرموش محل أنظار الأندية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم، وبالتحديد مباراة بايرن ميونخ في الدوري الألماني، والتي سجلها بها هدفين وصنع الهدف الثالث.

ارتفاع سعر عمر مرموش على ترانسفير ماركت

وارتفع سعر عمر مرموش الآن على ترانسفير ماركت ليصل إلى 22 مليون يورو، بعدما كان 15 مليون يورو في الموسم الماضي، حيث شارك في 12 مساهمة تهديفية سجل منها 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، هناك 5 أندية في الدوري الإنجليزي تسعى إلى ضم عمر مرموش أبرزها ليفربول، أرسنال، توتنهام، نيوكاسل يونايتد، ووست هام يونايتد، حيث قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن وست هام يعتبر خيارًا مثاليًا لمرموش، لكنها أوضحت أيضًا أن انتقاله إلى فريق مثل ليفربول أو أرسنال سيكون حلمًا يتحقق للاعب.

search