الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:15 ص

"الداخلية" تكشف تفاصيل سقوط أتوبيس في ترعة بشبرا الخيمة

أتوبيس ترعة الشرقاوية

أتوبيس ترعة الشرقاوية

أحمد عبد الباري - والقليوبية: أحمد خطاب

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات سقوط أتوبيس داخل ترعة الشرقاوية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وتبيّن أنه كان خاليًا من الركاب، فيما تم التحفظ على السائق.

وتأتي هذه التفاصيل، بعد فحص ما جرى تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إنقلاب أتوبيس محملًا بالركاب بترعة الشرقاوية بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية.

وتبيّن أنه  حال توقف سيارة "مينى باص" ملك مكتب خاص للرحلات بدون سائق وخالية من الركاب على حافة الترعة المشار إليها أمام إحدى الورش لإجراء أعمال صيانة، انزلقت بمياه الترعة لعدم إحكام السائق لفرامل اليد الخاصة بالسيارة قبل مغادرتها، وبسؤاله أيّد ما جاء بالفحص، وتم انتشال السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغًا يفيد بانقلاب أتوبيس بمنطقة “أحمد حلمي” بالركاب في ترعة الشرقاوية.

وعلى الفور، هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى مكان البلاغ.

وفي سياق آخر، أحالت النيابة العامة سائق حافلة طريق الجلالة، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ بعد ثبوت تعاطيه “المورفين” المخدر وقيادة الحافلة تحت تأثيره، ما أدى إلى وقوع حادث قتل وإصابات خطيرة.

أحالت النيابة العامة سائق حافلة طريق الجلالة، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ بعد ثبوت تعاطيه “المورفين” المخدر وقيادة الحافلة تحت تأثيره، ما أدى إلى وقوع حادث قتل وإصابات خطيرة.

وكانت النيابة العامة، أعلنت نتيجة التحليل النهائي لسائق أتوبيس الجلالة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة خلال وقوع الحادث، حيث أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي إيجابية العينة المأخوذة منه لجوهر المورفين المخدر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search