الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:46 ص

دعم للاقتصاد الإبداعي.. انطلاق كرييتيف إنداستري ساميت الأسبوع المقبل

مؤتمر “كرييتيف إنداستري ساميت”

مؤتمر “كرييتيف إنداستري ساميت”

حسن راشد

A A

تحت شعار "أثر يتجاوز السنوات"، أعلنت منصة “كرييتيف إنداستري ساميت”، انطلاق فعاليات مهرجانها السنوي لعام 2024 في كايرو بيزنس بارك، يومي 21 و22 أكتوبر الجاري.

يأتي الحدث احتفالًا بالذكرى العاشرة لتأسيس كرييتيف إنداستري ساميت، المنصة الرائدة في تعزيز الاقتصاد الإبداعي بالشرق الأوسط، حيث يجمع المهرجان هذا العام أبرز العقول المبدعة ورواد الصناعات الثقافية والإبداعية من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

على مدار يومين، سيتناول المهرجان مواضيع حيوية مثل مستقبل الذكاء الاصطناعي في الإبداع، والاستراتيجيات المستدامة لتحقيق النجاح، والدور المتطور للمحتوى الثقافي في مصر ودول مجلس التعاون الخليجي، حسبما ذكرت المنصة في بيان.

وأشارت إلى أنه سيشارك الحضور في مناقشات تفاعلية مع خبراء الصناعة، ويستكشفون الاتجاهات التي تؤثر على مستقبل القطاعات الإبداعية والثقافية من خلال ورش العمل والجلسات التفاعلية.

وستتيح المناقشات الحيوية والجلسات الحوارية وورش العمل التطبيقية الفرصة للمحترفين من مختلف المجالات الإبداعية، مثل الإعلانات، والعلامات التجارية، والسينما، والتصميم، والتكنولوجيا، والأزياء، والسياحة، والإعلام، للحصول على رؤى وأدوات تساعدهم على التميز في اقتصاد الإبداع سريع التطور. 

كما سيتضمن المهرجان معرضًا يتيح للحضور فرصة التفاعل مع أبرز العارضين، بما في ذلك مجموعة فوج، إحدى أكبر مجموعات الاتصالات في المنطقة.

وقالت الشريك المؤسس لقمة الصناعة الإبداعية، مي سلامة: “بينما نحتفل بمرور 10 سنوات من الإبداع والنمو، يتمحور المهرجان حول تمكين الصناعات الثقافية والإبداعية للتكيف والنجاح في مواجهة التحديات العالمية”.

يتضمن مهرجان هذا العام قائمة مميزة من المتحدثين الإقليميين والدوليين من مختلف الصناعات، مثل خالد طاش، المدير التنفيذي للتسويق في مجموعة السعودية، وستيفن كورليت، الرئيس التنفيذي لشركة 180 أمستردام، وباسل الصاوي، وغيرهم، الذين سيقودون نقاشات تحفيزية حول مستقبل الاقتصاد الإبداعي.

تأسست كرييتيف إنداستري ساميت في عام 2014، وتطورت لتصبح منصة رئيسية تعزز الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، وعلى مدار 10 سنوات، استقطبت أكثر من 36 ألف مشارك وعرضت رؤى من 2.500 متحدث من 27 دولة، ما يجعلها منصة حيوية لربط المبدعين وتعزيز التعاون والمساهمة في تشكيل مستقبل الصناعات الإبداعية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search