الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:32 م

تحريات حادث انقلاب قطار البدرشين: "اصطدم بسيارة نقل"

حادث انقلاب قطار البدرشين

حادث انقلاب قطار البدرشين

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل انقلاب عربتين من قطار بضائع بالقرب من مزلقان المنشية في مركز البدرشين، وأسفر الحادث عن وقوع 3 إصابات، من بينهم 2 داخل القطار.

أوضحت التحريات أنه في أثناء سير القطار في تمام الساعة الثانية ظهرًا اصطدم بسيارة نقل، ما أدى إلى انقلابه ناحية اليسار وتسبب في إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة عندما غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب عربتين من قطار بضائع بالقرب من مزلقان المنشية في مركز البدرشين، وأسفر الحادث عن وقوع 3 إصابات، من بينهم 2 داخل القطار.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبيّن إصابة 3 أشخاص نتيجة الحادث، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازم، وتواصل الأجهزة الأمنية التعامل مع آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجرءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقي طفل مصرعه في حادث مروع أسفل عجلات القطار بمزلقان قرية الخرانقة التابعة لمركز قوص جنوب قنا.

الطفل يدعى “إسماعيل.ي”، 4 سنوات، توفي على الفور بعدما شطره القطار إلى نصفين، ما تسبب في صدمة كبيرة بين أهالي القرية.

تم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي بواسطة سيارات الإسعاف، فور تلقي الأجهزة الأمنية البلاغ.

وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث لكشف ملابساته.

search