الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:24 م

"الدرس الأخير".. قطار ينهي حياة طالب إعدادي في سوهاج

المجني عليه

المجني عليه

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

لقي طالب بالصف الأول الإعدادي مصرعه أسفل عجلات قطار، في أثناء عبوره من مزلقان غير مخصص لعبور المشاة خلال عودته من درس خصوصي بقرية "نجع طايع" بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء صبري صالح عزب، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بمصرع طفل أسفل عجلات قطار إسباني بعد محطة سكة حديد جزيرة شندويل.

وبالانتقال والفحص، تبيّن مصرع فايز طايع أحمد (13 عامًا)، مقيم بنجع طايع دائرة مركز المراغة شمالي المحافظة كما تبين أنه أثناء مروره من مكان غير مخصص للعبور صدمه قطار إسباني ما أدى إلى مصرعه في الحال خلال عودته من الدرس ومحاولته اختصار طريق العودة إلى المنزل.

تم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة آلتي امرت بانتداب الطب الشرعي ثم التصريح بالدفن.

وفي سياق آخر، استقبل مستشفى طهطا العام “تامر.أ.ع” (20 عامًا)، عامل بمخبز، مقيم بمركز جهينة غرب سوهاج، مصابًا باشتباه في نزيف بالمخ.

وبسؤال والد المصاب “أحمد.ع.ع” (51 عامًا)، عامل ومقيم بذات الناحية، اتهم “محمد.ح.ع.م” (17 عامًا)، عامل بمخبز ومقيم دائرة المركز بالتعدي على نجله المذكور بعصا خشبية كانت بحوزته نجم عنه إصابته بسبب خلافات مالية بينهما.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

search