الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:19 م

بديل تين هاج.. اليونايتد يستهدف مدرب تركيا

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع المدرب التركي فينتشينزو مونتيلا، وذلك بهدف خلافة المدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال المرحلة المقبلة.

حقق الشياطين الحمر أسوأ بداية لهم على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصلوا على ثماني نقاط فقط من سبع مباريات، مما تركهم في المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز .

رغم العديد من التكهنات، احتفظ تين هاج بوظيفته خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر، ويستعد الهولندي الآن لقيادة الفريق في مواجهة برينتفورد يوم السبت.

مع ذلك، فإن مستقبل تين هاج أصبح موضع التساؤلات بسبب سوء النتائج.

بحسب الصحفي التركي سليم ماناف، فإن هناك اسمًا مفاجئًا في القائمة المختصرة للمدير الفني، حيث يحظى مونتيلا بثقة مسؤولو مانشستر يونايتد بعد النتائج المميزة في قيادة المنتخب التركي.

ويتولى المدرب البالغ من العمر 50 عامًا مسؤولية منتخب تركيا منذ سبتمبر 2023، وحقق مع الفريق تسعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمس هزائم من أصل 17 مباراة خاضها على رأس الجهاز الفني، كما قاد المنتخب الوطني إلى ربع نهائي بطولة أوروبا 2024.

خسرت تركيا بصعوبة 2-1 أمام هولندا في دور الثمانية، إذ حُرمت من التأهل إلى الدور نصف النهائي، لكن ثبت أن هذا كان ثاني أفضل أداء لها في بطولة أوروبا.

search