الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:30 ص

من دار أيتام.. فريق أوغندي يصل للعالمية بالرقص والحركات البهلوانية

فريق هايبر كيدز أفريقيا

فريق هايبر كيدز أفريقيا

فاطمة نصر

A A

من أحد الأحياء الفقيرة الأوغندية، وبملابس بالية ومعدات بدائية، إلى أشهر البرامج الأمريكية المختصة في عرض المواهب.. إنه إنجاز فريق هايبر كيدز أفريقيا الذين استطاعوا بابتسامتهم المرحة وحركاتهم البهلوانية المتقنة، أسر المشاهدين ورسم السعادة على وجوههم.

رقصات نابضة بالحياة

يضم الفريق أطفالًا من فئات عمرية مختلفة  بدأوا رحلتهم على صفحات السوشيال ميديا، وأكملوها  بحضور  برنامج المواهب الأمريكي " America's Got Talent" للموسم التاسع عشر عام 2013، حيث أشاد الحكام الأربعة بأداء الفرقة، وعلى الرغم من تألقهم، برقصات نابضة بالحياة، فإنهم لم يصلوا إلى النهائيات وتوقفت رحلتهم في البرنامج عند الدور ربع النهائي .

الأطفال الأيتام

شعارات واهية 

و صعود الفرقة إلى برنامج من أكبر وأضخم البرامج الأمريكية في عرض المواهب، أثبت أن حجة الظروف مجرد شعارات واهية، وأنهم قادرين على التحكم في الظروف المعيشية المحيطة بهم، وجعلها درجة سلم، تعبر بهم إلى النجاح.

دار أيتام

ذكر أحد الراقصين في الفرقة، خلال مشاركتهم في برنامج المواهب “ أنهم يأملون في الفوز بمسابقة المواهب التلفزيونية لشراء أرض وبناء منزل ومدرسة”، والملفت في الأمر أنها ليست مجرد فرقة راقصة بل هي دار أيتام مقرها كامبالا، عاصمة أوغندا.

7 ملايين متابع 

و بالنسبة لهم، الرقص هو منقذهم الإبداعي، الذي يخرجهم  من ضغوطات الحياة، وعلى الرغم من خروجهم من برنامج المواهب، فإن الفرقة مستمرة في تقديم العروض والرقصات على حسابهم على منصة "إنستجرام"، والذي وصل عدد المتابعين فيه إلى أكثر من 7 ملايين متابع.

تيشيرت  

من أوغندا للعالم

يستخدم الفريق المنصة في الترويج للقمصان الخاصة بهم، المرسوم عليها 6 أطفال في وضعيات بهلوانية، بالإضافة إلى اسم الفرقة وشعار  “من أوغندا للعالم”، كما يجمعون التبرعات من خلال المنصة  لبناء  المنزل والمدرسة التي يحلمون بها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search