الخميس، 17 أكتوبر 2024

10:28 م

"جثة في شوال".. العثور على فتاة مقتولة في شقة مهجورة بدار السلام

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمود رفاعي

A A

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة فتاة داخل جوال، ملقى في إحدى الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، التابعة لمحافظة القاهرة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثة في أحد الشقق المهجورة في منطقة دار السلام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن أن الجثة لفتاة مقتولة منذ 4 أيام، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيقها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، عثر على جثة ربة منزل، 61 عامًا، في حالة تعفن بغرفة نومها مرتدية ملابسها كاملة، ولا توجد أي أثار عنف أو تكسير بشقتها، داخل محل سكنها الذي تقيم فيه بمفردها في منطقة السلام بالقاهرة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من قسم شرطة السلام ثان، بالعثور على جثة متعفنة لسيدة، وبسؤال ابنيها “ترزي يبلغ عمره 41 ومقيم بمنطقة الشرابية، وربة منزل يبغ عمرها 36 عامًا مقيمة بمنطقة الشروق، أجابا باكتشافهم الواقعة عندما زاروها في منزلها الكائن بمنطقة السلام، ووجدوا جثتها متعفنة داخل غرفة نومها، كما أضافا بأنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وآثار جلطة بالمخ، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيًا.

على الفور، انتقلت سيارة إسعاف لمحل الواقعة ونقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وجرى تحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search