الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:59 ص

ميسي يتوج بجائزة "الأعظم" في تاريخ كرة القدم

تكريم ليونيل ميسي من ماركا الإسبانية

تكريم ليونيل ميسي من ماركا الإسبانية

توجت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قائد منتخب الأرجنتين و لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، بجائزة الأكثر حصولًا على الألقاب في تاريخ كرة القدم. 

وسلمت الصحيفة، المقربة من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدرير، درعا إلى ميسي ميسي، كونه الأكثر حصولًا على الألقاب في تاريخ كرة القدم، بعدما حقق 46 لقبًا في مسيرته مع العديد من الأندية بما فيها فريقه السابق برشلونة.

خلال الاحتفال الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدًا بملعب فريق إنتر ميامي، وضع المنظمون العديد من اللوحات التي ظهر عليها الألقاب التي جمعها اللاعب في مسيرته.

ألقاب ميسي

تعليق ميسي على الجائزة 

علق ميسي على هذا التكريم، وقال في تصريحات صحفية، “أود أن أغتنم الفرصة لأشكر بشكل خاص جميع الحضور، ومتتن لكل الكلمات التي وجهها لي كل شخص صعد إلى المسرح، أشكر ماركا على هذه الجائزة، وهذا التكريم”.

أضاف، “لدي علاقة طويلة منذ سنوات مع ماركا، حيث التقينا عدة مرات وأجرينا مقابلات عديدة، وكما قلت سابقًا، كان اختيارهم موفقًا بجمعهم بين أرجنتيني وكتالوني، لأن هذين المكانين يمثلانني، حيث كنت سعيدًا مع عائلتي، وما زلنا سعداء معًا”.

لوحة تكريم ميسي

تابع، “واليوم نحن في مكان جديد نشعر فيه بالسعادة أيضًا، نستمتع بالمدينة، بالنادي، وبالأشخاص الجدد الذين نتعرف عليهم، إنها مرحلة جديدة في حياتنا ونستمتع بها كثيرًا، أردت فقط أن أعبر عن امتناني لما قيل، شكرًا جزيلًا على وجودكم هنا”.

واختتم: “لقد مررت بأوقات صعبة، لأن في مسيرة تمتد لعشرين عامًا، ليس كل شيء جميلًا، ولا يمكنك دائمًا الفوز، واجهنا العديد من الإخفاقات التي ساعدتني على النمو كلاعب وكشخص، تخطيناها، وشعرت بالكثير من الحنين لكل ما عشناه، وبالطبع، الذكريات الأحدث هي الأكثر وضوحًا في ذهني، مثل كأس العالم، وكوبا أمريكا، أو مؤخرًا هنا مع إنتر ميامي”.

search