الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:14 ص

"آخر خدمة الغز علقة".. شبانة يسخر من تصريحات سليمان ضد إنبي

الزمالك

الزمالك

أحمد زهران   -  

A A

عبّر الإعلامي محمد شبانة عن استغرابه الشديد من تصريحات أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن نادي بيراميدز. 

وأشار شبانة إلى أن الزمالك قد تعاقد في السابق مع نجوم مثل عبدالله السعيد ودونجا وعمر جابر، معبرًا عن اندهاشه من ظهور مثل هذه التصريحات في الوقت الراهن.

تصريحات محمد شبانة

وقال شبانة عبر برنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "etc": “أحمد سليمان هاجم إدارة بيراميدز بسبب رفضهم رحيل بعض اللاعبين للزمالك، وينطبق على ذلك مثل شعبي "آخر خدمة الغز علقة”، وبيراميدز أضاء أصابعه لمصلحة القلعة البيضاء، وهناك مستحقات متأخرة في الزمالك من الصفقات لم يطالب بها بيراميدز حتى الآن".

وأضاف: "الزمالك ضم أقوى 3 صفقات في آخر عامين من بيراميدز، ولا أحد يعرف السبب في (الخناقة) الحالية، فهل هذا يأتي بعدما نجح بيراميدز في الحصول على كأس مصر وحجز المركز الثاني واللعب في دوري أبطال أفريقيا.. وهو الأمر الذي جعل محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز يرد بقوة على حساباته على السوشيال ميديا".

وواصل: "جدو مدرب بيراميدز طالب الزمالك بمعرفة الإيرادات المالية والمكاسب، وركز على قيام النادي الأبيض بدفع مليار جنيه غرامات مالية للاعبين ومدربين سابقين، وأبدى غضبه من الحديث المتكرر عن رمضان صبحي رغم سريان عقده مع بيراميدز".

وأكمل: "ما هذه الأجواء ويطالبون الاعلام بعدم التعليق على تلك الأزمات، فهل الإعلاميين هم من قاموا بالادلاء بتلك التصريحات، ومحمد ناجي جدو محق في كل تصريحاته، وماذا يفعل بيراميدز للزمالك أكثر من ذلك؟!".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search