الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:09 ص

مدرب محمد صلاح السابق: مرموش يستطيع اللعب في أي فريق بالعالم

عمر مرموش

عمر مرموش

أحمد زهران   -  

A A

تحدث الكولومبي خايمي بابون، المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، عن التألق اللافت للنجم المصري عمر مرموش مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني. 

وأشاد بابون بقدرات مرموش، مؤكدًا أنه يظهر مستوى عالٍ من الأداء يجعله من اللاعبين البارزين في الدوري الألماني هذا الموسم، مشيرًا إلى أهمية اجتهاده والتزامه في تحقيق النجاح.

تصريحات خايمس بابون

وقال خايمي بابون في تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور" مع خالد الغندور، المذاع على قناة "المحور": "عمر مرموش لاعب مميز للغاية ويتواجد في مرحلة عمرية صغيرة، هو ما زال بإمكانه تطوير مستواه وعقليته داخل وخارج الملعب".

وأضاف "عمر مرموش لاعب مهم للغاية وهداف قوي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر".

مرموش يستطيع الوصول إلى مستوى أعلى

وأكمل:"مرموش يستطيع الوصول إلى مستوى أعلى لأنه يمتلك جودة عظيمة وتم تأسيسه جيدًا في ألمانيا، كما يمتلك خبرات كبيرة وهو قادر على اللعب في أي دوري وفريق في العالم".

واختتم حديثه: "أتمنى أن أشاهد مرموش يستمر في التطور وأنا شخصيًّا أرى أنه يسير في الطريق الصحيح للتواجد في أكبر الأندية الأوروبية".

اللاعب الأكثر مشاركة في الأهداف بالدوريات الأوروبية الكبرى

يتصدر النجم المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، قائمة الهدافين في الدوري الألماني منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل 8 أهداف، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

مرموش الأكثر مشاركة في الأهداف

ووفقًا لشبكة "سكواكا"، يُعتبر مرموش اللاعب الأكثر مساهمة في الأهداف بين جميع الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم، حيث ساهم في 12 هدفًا، بما في ذلك 4 تمريرات حاسمة لزملائه، متساويًا في ذلك مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

يأتي خلف الثنائي مرموش وليفاندوفسكي، الإنجليزي كول بالمر بمساهمات تهديفية بلغت 11، والنرويجي إيرلينج هالاند بـ 10 مساهمات.

في المرتبة التالية، يتواجد هاري كين ولامين يامال ورافينيا، بمشاركة 9 أهداف لكل منهم.

جدير بالذكر أن قائمة أفضل 10 لاعبين لا تضم أي لاعب من ريال مدريد، بما في ذلك كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search