الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:16 م

الأزهر ينعى شهداء المقاومة الفلسطينية: أبطال ليسوا إرهابيين

شيخ الأزهر أحمد الطيب

شيخ الأزهر أحمد الطيب

سعد نبيل

A A

أصدر الأزهر الشريف بيانًا اليوم نعى خلاله شهداء المقاومة الفلسطينية الأبطال، قائلًا “الشهداء طالتهم يد صهيونية مجرمة، عاثت في أرضنا العربية فسادًا وإفسادًا، فقتلت وخرَّبت، واحتلت واستولت وأبادت أمام مرأى ومسمع من دول مشلولة الإرادة والقدرة والتفكير، ومجتمع دولي يغط في صمت كصمت الموتى في القبور، وقانون دولي لا تساوي قيمته ثمن المِداد الذي كُتبَ به”.

شهداء المقاومة الفلسطينية

ويؤكد الأزهر أن شهداء المقاومة الفلسطينية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلوبهم، ولم يكونوا إرهابيين كما يحاول العدو تصويرهم كذبًا وخداعًا، بل كانوا مرابطين مقاومين متشبثين بتراب وطنهم، حتى رزقهم الله الشهادة وهم يردون كيد العدو وعدوانه، مدافعين عن أرضهم وقضيتهم وقضيتنا؛ قضية العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

الآلة الإعلامية الصهيونية

وشدد الأزهر على أهمية فضح كذب الآلة الإعلامية الصهيونية وتدليسها، ومحاولتها تشويه رموز المقاومة الفلسطينية في عقول شبابنا وأبنائنا، وتعميم وصفهم بالإرهابيين، مؤكدًا أن المقاومة والدفاع عن الوطن والأرض والقضية والموت في سبيلها شرفٌ لا يضاهيه شرف.

وكانت هيئة البث الإسرائيلية، قد أعلنت أمس اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار.

حماس لم تعلق حتى الآن

من جانبها، لم تعلق حركة حماس حتى الآن على البيان الإسرائيلي بشأن مقتل زعيمها يحيى السنوار

وأعلنت حركة حماس في أغسطس الماضي، اختيار السنوار، رئيس الحركة في قطاع غزة، رئيسا للمكتب السياسي للحركة خلفا لإسماعيل هنية، الذي اغتيل في طهران، بعد حضوره حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search