الجمعة، 18 أكتوبر 2024

05:09 ص

فاروق جعفر: الزمالك يواجه أزمة في السوبر.. وعبدالله السعيد ليس الحل

فاروق جعفر

فاروق جعفر

أحمد زهران   -  

A A

تحدث فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، عن رؤيته لمباراة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. 

واعتبر جعفر أن المباراة تمثل فرصة كبيرة لكل من الزمالك والأهلي لإثبات قوتهما، مشددًا على أهمية الفوز في مثل هذه المنافسات.

تصريحات فاروق جعفر

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "إذا كان الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة لا يمكنك مشاهدة الغير، ولكن من استعد بشكل جيد ومعه جماهيره هو الأقرب للفوز، وصعب جدًا توقع بطل السوبر وكرة القدم لا تعطي إلا للمجتهد في الملعب".

وأضاف: "غياب دونجا مؤثر في الزمالك، والزمالك يحتاج إلى لاعب مدافع لتعويضه وفي غيابه الزمالك بحاجة إلى لاعبين للدفاع في وسط الملعب، مثل شحاتة وعمر جابر لأنه لاعب ذو خبرة، ولا يمكن أن يحل عبدالله السعيد هذه المشكلة".

عمر كمال يعوض غياب هاني في الأهلي

وواصل: "عمر كمال سيعوض غياب محمد هاني في الأهلي، رمضان صبحي لاعب إمكانياته جيدة لكن ليس كصانع ألعاب، وهدف إبراهيم عادل مع المنتخب في موريتانيا تاريخي وعالمي ويكتب له، ومدرب بيراميدز لديه لاعبين مميزين جداً ولكن المهم أن يستطيع توظيفهم بشكل جيد".

مباراة سيراميكا والأهلي تتساوى في التحدي

واختتم: "مباراة سيراميكا والأهلي صعبة والنسبة فيها متساوية لكلا الفريقين وكذلك مباراة بيراميدز والزمالك، ولكن لا أعتقد أننا سنشاهد بيراميدز وسيراميكا في النهائي، لا أريد الحديث عن سيف جعفر، ولكن أبناء النادي أهم شىء، استغنيت عن نيمار ويوسف أسامة وقمت بضم لاعبين في مراكزهم بنفس السن، يجب أن تكون الأولوية لأبناء النادي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search