الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:19 ص

شيرين: أخدت إجازة عشان أتدلع.. وحفلاتي هتبقى في الوطن العربي كله

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، انتهائها من طرح أغاني ألبومها الجديد، مشيرة إلى أن أغنية “ابتسمت” التي طرحتها الساعات الماضية هي آخر أغنية في الألبوم.


 

الجمهور شريك الحياة

وقالت شيرين عبدالوهاب، خلال بث مباشر عبر حسابها على تطبيق "تيك توك": "النهاردة آخر أغنية في الألبوم الجديد ومحتاجة إجازة بقى عشان أتدلع"، مؤكدة  أن جمهورها هو شريك نجاحها.

وفي سياق مختلف، وجه أحد متابعيها سؤالًا أثناء مشاهدته اللايف، قائلًا: "من هو صوت مصر؟"، لترد عليه شيرين، بأنها لا تعطي أهمية كبيرة لموضوع الألقاب".

 اسمي هو لقبي

وأضافت: "ما تشغلوش بالكم بموضوع الألقاب أنا اسمي هو لقبي وحفلاتي هتبقى في الوطن العربي كله الفترة الجاية".

حزن عزيز الشافعي 

وكشفت أن الملحن عزيز الشافعي، كان حزينًا عندما طرحت أغاني الألبوم عبر منصات السوشيال ميديا، وتم حذفها ولكنه تفهم بعد فترة وجهة نظرها، وأكدت أنها تعمل في الوقت الراهن على التحضيرات لأغانٍ جديدة في فترة الشتاء وحتى رمضان 2025.

حفل غنائي ضخم بدولة الامارات

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب لجمهورها بحفل غنائي ضخم بدولة الامارات العربية، من المقرر إقامته 13 ديسمبر المقبل.

وروجت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب القادم بدولة الإمارات العربية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، للحفل قائلة "تذاكر حفل النجمة شيرين عبدالوهاب على مسرح كوكاكولا أرينا دبي ستكون متاحة للبيع يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة مساء".


حذف جميع الأغاني

على صعيد آخر، تعرضت جميع أغاني شيرين للحذف بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها مع شركة روتانا.


أزمة شيرين و روتانا

الأزمة بدأت مع إطلاق المطربة 4 أغان من ألبوم جديد، الأمر الذي اعتبرته الشركة خروجًا على عقد اتفاق يقضي بمسؤوليتها عن كل أعمال شيرين.

وردت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

وأضافت أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بالشركة تحرك دعوى قضائية ضدها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search