الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:39 ص

عبدالرحيم حسن: فنانون كبار يعانون من البطالة بسبب التيك توكر

الفنان عبدالرحيم حسن

الفنان عبدالرحيم حسن

سعد نبيل

A A

كشف الفنان عبدالرحيم حسن، كواليس مشاركته في البرنامج الدرامي الذي يحمل عنوان "حكايتي أنا"، والمقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

وقال "حسن"، لـ"تليجراف مصر"، إن برنامج “حكايتي أنا” يتضمن قصة من قصص الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية وما يترتب عليها من ضحايا ومشكلات.

استضافة متخصصين

وأضاف أن البرنامج يطرح الأزمة فقط، دون طرح حل لتلك الأزمات، أو اقتراحات، لافتًا إلى أن "حكاتي أنا" يستضيف متخصصين لمناقشة تلك القضايا التي سيطرحها البرنامج، والتي تخص الأسر المصرية.

الفنان عبدالرحيم حسن


 

أضرار السوشيال ميديا التي لحقت بالمجتمع 

 وعلّق الفنان عبدالرحيم حسن على أضرار مستخدمي السوشيال ميديا، قائلا إن صناع الفن هم السبب الرئيسي وراء ذلك، لعدم وجود أعمال تجذبهم بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن برنامج "حكايتي أنا" سيتسبب في إعادة الدراما المصرية إلى أصلها وتألقها مرة أخرى.

أزمة منع التيك توكر والبلوجر من التمثل 

وعن أزمة منع التيك توكر والبلوجرز من دخول عالم التمثيل، أعرب الفنان عبدالرحيم حسن عن استنكاره لسعي المنتجين وراء صناع المحتوى للمشاركة في أعمال فنية من أجل استغلال متابعيهم عبر السوشيال ميديا.

الفنان عبدالرحيم حسن

فنانون كبار يعيشون حالة من البطالة

وتابع أن فنانين كبارا يعيشون حالة من البطالة بسبب الاستعانة بشباب من خارج الوسط الفني، مشددًا على ضرورة التعاون مع الكوادر الفنية والفنانين الذين تعلموا في معهد الفنون المسرحية والاستفادة من موهبتهم وخبراتهم.

مشاركته في دارما رمضان 2025

كشف "حسن"، عن مشاركته في دارما رمضان 2025، مشيرا إلى أنه يدرس في الوقت الراهن أكثر من عمل عرضوا عليه، ولكنه لا يريد الحديث عنهم إلا بعد الانتهاء من إبرام التعاقد مع الشركات المنتجة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search