الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

شوبير : تدهور الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

A A

قال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إن حالة نائب رئيس الأهلي العامري فاروق تدهورت بشكل كبير، والحالة الآن غير مستقرة.


وشهدت الفترة الماضية تراجعًا شديدًا في حالة العامري فاروق، بعد  تعرضه لنزيف جديد في المخ، الأمر الذي زاد من صعوبة الحالة، حيث واجه الفريق الطبي المعالج صعوبة كبيرة في التعامل معها.

فوجئت أسرة  فاروق بإصابته ببعض الجلطات في أنحاء مختلفة من الجسم، مفضّلين عدم سفره إلى الخارج حتى لا تحدث له انتكاسة صحية. 
 

محطات في حياته 

العامري فاروق الذي يبلغ من العمر 54 عامًا، ولد في نوفمبر من عام 1970، ومتزوج الدكتورة مي مسعود في نوفمبر عام 1993، ولديه ابنان مريم، وإبراهيم، بحسب منشورات سابقة له على موقع “فيسبوك”.

تاريخ الزواج بحسب منشور للوزير العامري فاروق على فيسبوك

لم يكن العامري شخصية تركت أثرًا واضحًا في الحياة الرياضية فحسب، بل أثرى الحياة السياسية والمجال العام بشغفه وحرصه على العمل، إذ سقط أرضًا مصابًا بنزيف في المخ أثناء أحد اجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي.

العامري فاروق رفقة أسرته داخل أحد المولات

الوزير الإنسان

شغل العامري منصب وزير الشباب والرياضة في فترة حرجة، إذ كانت تمر البلاد بظروف استثنائية في أعقاب ثورة يناير 2011، وتحمل المسؤولية وأدى دوره على الوجه الأكمل خلال الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013، ولم يتوان لحظة في دعم مصر في أكثر الأوقات الصعبة.

مواقف وطنية

يمتلك العامري سلسلة من المدارس الخاصة، ولديه دار نشر حملت اسم العائلة "دار الفاروق".

search