الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:02 ص

صدام ناري بين الريال وأتلتيكو فى كأس إسبانيا

مواجهات الريال وأتلتيكو حافلة بلإثارة والندية

مواجهات الريال وأتلتيكو حافلة بلإثارة والندية

A A

في العاشرة من مساء اليوم الخميس، يواجه ريال مدريد، نظيره أتلتيكو مدريد علي أرضية ملعب"سفيتاس متروبوليتانو"، في دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم  .

 الريال واجه أتلتيكو مؤخرا في كأس السوبر الإسباني، وحقق "المرينجي" انتصارًا بنتيجة 5-3 في مباراة مثيرة ذهبت للأشواط الإضافية بالرياض.

وتوعد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، غريمه ريال مدريد بـ"الأذية" .

وقال سيميوني، إنهم -فريقه- سيحاولون “أذية ريال مدريد" كروياً داخل المستطيل الأخضر بكل ما يستطيعون فعله، رغم نشوة الانتصارات التي يعيشونها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا "نعلم أننا سنواجه أفضل منافس في أفضل لحظاته”.

وكان ريال مدريد قد أقصى أتلتيكو مدريد من الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية، قبل أن يفوز في المباراة النهائية على برشلونة ويحصد اللقب.

وفاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة (5-3)، في الدور نصف نهائي، قبل أن يهزم برشلونة بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية.

 سيميوني، قال إن أتلتيكو مدريد، كان نداً قويا للريال في موقعة السوبر، طوال الوقت الأصلي للمباراة، ولكن في الأشواط الإضافية كانت لهم الأفضلية، واستطاعوا الوصول للنهائي.

سيميوني

وعن الممر الشرفي لـ “ريال مدريد” بعد تتويجه بكأس السوبر، قال سيميونى، لن يتغير شيء عن آخر مرة، كل الاحترام والتقدير للمدرب واللاعبين، في إشارة منه لعدم القيام بذلك، احتراماً لجماهير فريقه، خصوصا وأن المباراة المقبلة على أرضهم.

أضاف مدرب أتلتيكو مدريد، أن الأمر لا يتعلق بكون المباراة انتقامية أو في بطولة أخرى، بل يتعلق الأمر بالجمهور، وهو أكبر داعم له ولفريقه، مؤكدا أنهم بحاجة إليهم للتأهل إلى الدور التالي من كأس ملك إسبانيا.

وعن تذبذب مستوى أتلتيكو مدريد هذا الموسم وابتعاده نسبياً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، أوضح سيميونى، عليهم التحسن بشكل فردي واتخاذ المباريات على أنها مبارزات خاصة، من يفوز بها يحقق النتيجة مراده من المواجهات.

search