الجمعة، 18 أكتوبر 2024

03:18 م

"حجز كورة مع أصدقائه".. اللحظات الأخيرة للشاعر أحمد علي موسى

 أحمد علي موسى

أحمد علي موسى

سعد نبيل

A A

كشف الشاعر صلاح عطية، اللحظات الأخيرة في حياة الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، الذي وافته المنية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وقال “عطية” في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن “الشاعر أحمد علي موسى تعرّض لأزمة صحية في القلب خلال السنوات الماضية”، مشيرا إلى أنه كان يعتاد لعب كرة القدم مع أصدقائه الخميس من كل أسبوع، وأثناء اللعب شعر بتعب وأغمي عليه.


رفض الذهاب للمستشفى

وأضاف عطية أن أصدقاء أحمد موسى حاولوا إقناعه للذهاب إلى المستشفى، ولكنه رفض، وطلب العودة إلى المنزل، وبعد وقت قصير توفي.

لا يحب افتعال الأزمات

وكشف الشاعر صلاح عطية أن صديقه الشاعر أحمد علي موسى كان قليل الظهور ولا يحب افتعال الأزمات مع أحد، موضحا “كانت سيرته حلوة وعمره ما كان ليه مشاكل مع حد، وبيشتغل في هدوء واشتغل من صغره مع كبار نجوم الوطن العربي”.


لم يتنازل عن “تملي معاك” لـ الهضبة

وأوضح أن الراحل عندما تعاون مع عمرو دياب، من خلال أغنية “تملي معاك”، كان يبلغ من العمر 18 عامًا تقريبًا، ولم يستطع أن يتنازل عنها لـ الهضبة، لأنه كان قاصرًا في هذا الوقت.

رحيله بعد ساعات من إحياء ذكرى وفاة والدته

وتوفي الشاعر أحمد علي موسى، بعد ساعات قليلة من إحياء ذكرى وفاة والدته، من خلال منشور عبر حسابه على “فيسبوك”، حيث نشر صورتها معلقًا عليها: “زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش، الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي على خير، الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة فضلاً وليس أمرًا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search