الجمعة، 18 أكتوبر 2024

03:19 م

لذوي الهمم.. طريقة حجز 426 قطعة أرض في 20 مدينة جديدة

قطع اراضي

قطع اراضي

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، طرح 426 قطعة أرض لذوي الهمم أو ذويهم بولاية في 20 مدينة جديدة. 

وقال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني، إن الوزارة قررت إتاحة نسبة 5% "426 قطعة" لذوي الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالي 8521 قطعة أرضي معلن عن طرحها في 20 مدينة جديدة، تشمل غرب قنا الجديدة وأسيوط الجديدة والسادات وبدر وبني سويف الجديدة وحدائق أكتوبر وطيبة الجديدة والمنيا الجديدة وبرج العرب الجديدة وأخميم الجديدة وسوهاج الجديدة وقنا الجديدة والفيوم الجديدة، بالإضافة إلى ناصر الجديدة وأسوان الجديدة وملوي الجديدة والعاشر من رمضان و6 أكتوبر والشروق والعبور. 

كراسات الشروط 

وأشار وزير الإسكان، إلى أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من هذا الطرح، التقدم لحجز الأراضي من خلال الموقع الإلكتروني "مسكن - محور الأراضي" (اضغط هنا)، للحصول على كراسات الشروط ومعرفة أسلوب السداد والمواقع المتاحة والأسعار والمساحات، على أن يكون التقدم للحجز من خلال موقع، "مسكن - محور الأراضي" خلال الفترة من 7 نوفمبر المقبل إلى 6 يناير 2025، على أن يتم التخصيص بنظام القرعة العلنية. 

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، الدكتور حسن الشوربجي، إن الراغبين في التقديم للحجز سيكون عليهم التسجيل على الموقع الإلكتروني "مسكن - محور الأراضي" أولا، وإدخال بيانات أساسية تشمل الرقم القومي والبريد الإلكتروني ورقم التليفون ورقم كارت الخدمات المتكاملة. 

وأوضح أنه بمجرد انتهاء فترة التقديم للحجز، سيتم مراجعة طلبات الحجز المقدمة، وحصر أعداد المتقدمين المستوفين للشروط والمسددين لجدية الحجز، وإخطارهم بموعد ومكان إجراء القرعة بينهم وفقا لنسبة 5% من الأراضي بعدد (426 قطعة). 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search