الجمعة، 18 أكتوبر 2024

03:28 م

سقوط "دجال كرموز" وبحوزته "عدة الشغل"

دجال

دجال

خلود طارق

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عاطلا بالإسكندرية لاتهامه بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

القبض على دجال كرموز


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام عاطل له معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل وهاتفي محمول تبين احتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب القبض على “دجال المنتزه” في مدينة الإسكندرية، في اتهامه بالنصب والاحتيال على السيدات بزعم جلب الحبيب وردّ المطلقات وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية.

مزاولة أعمال الدجل والسحر


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنتزة أول بالإسكندرية، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى (أدوات مستخدمة في أعمال السحر والشعوذة).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search