الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:16 م

اعتراف صادم.. هاني زادة: جاملت الزمالك وشيلت بلاوي سودا وتقارير حكام

هاني زادة

هاني زادة

محمود موسى

A A

تحدث عضو مجلس إدارة الزمالك السابق هاني زادة، عن تقديمه مساعدات لناديه عندما كان يتولى رئاسة منطقة الجيزة.

وقال زادة في تصريحات لـ"إيجي بودكاست" على يوتيوب: "أثناء رئاستي لمنطقة الجيزة كنت أُخدم على نادي الزمالك كثيرًا، وشيلت بلاوي سودا وتقارير حكام عن مدربين ولاعبين في النادي.. عملت اللي محدش عمله".

وأضاف: "جاملت النادي في أزمات كثيرة باستثناء النزاع بين الأهلي والزمالك على صفقة محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري، لأن الحق كان مع الأهلي، والملف وصل إلى النيابة".

وتابع: “على مستوى الدرجة الأولى كنت لا أستطيع مجاملة النادي بسبب المراقبة الشديدة، لكن على مستوى البراعم والناشئين ساعدت النادي”، مضيفا: “كانت هناك تقارير من الحكام تدين مسؤولين ولاعبين ومدربين كبار في الزمالك سواء بالشطب أو عقوبات مغلظة”.

وأكمل: "أذكر في أحد المرات كان هناك قرار بإيقاف الراحل عبدالرحيم محمد بالشطب 6 أشهر، لكن تم رفعه بعد تدخل مني.. شلناه وقولت للحكم عشان خاطري".

واختتم حديثه قائلا: “عند اختيار رئيس جديد لمنطقة الجيزة، اعترض نادي الزمالك على تواجدي بسبب تضامني مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق”. 

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري

وسيواجه الزمالك بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً، على استاد آل نهيان.

كما ستقام مباراة النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الساعة السابعة مساءً، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة الرابعة وخمس دقائق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search