الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:24 م

أول رد من كولر على أنباء رحيله عن الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد عمر

A A

أعرب المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، عن سعادته بتواجده مع الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه مُطالب بتحقيق الانتصارات دائمًا.

وقال كولر لصحيفة “ويست تسايتونج” الألمانية: "أحب الحياة في مصر كثيرًا، فالنادي الأهلي نادٍ كبير وله الكثير من الجماهير هنا".

تأتي تصريحات كولر بعد شائعات ترددت الفترة الأخيرة عن قرب رحيل مدرب الأهلي إثر توتر علاقة المدرب السويسري مع إدارة الأهلي بعد تولي محمد رمضان منصب المدير الرياضي. 

كنت متحمسًا للتجربة الجديدة

وأضاف السويسري: “لقد فوزنا بالدوري الممتاز وكأس مصر، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، وعليك دائمًا أن تحقق الفوز هنا”، مشيرًا إلى أنه عندما تلقى العرض من إدارة الأهلي، كان متحمسًا للغاية لخوض تحدٍ جديد.

موقف فريق بوخوم الألماني

وتطرق كولر للحديث عن موقف فريق بوخوم الألماني، الذي سبق أن تولى تدريبه في الفترة من 2005 إلى 2009، إذ أعرب رغبته  باستمرار النادي في الدوري الألماني الممتاز خلال المواسم القادم.

وقال كولر: "بالطبع سيكون الأمر صعبًا على فريق بوخوم، لكنه فريق مجتهد ومكافح، في الوقت الحالي لا أستطيع الحكم من بعيد على الأمور في النادي، لكن كلما سنحت لي الفرصة، أشاهد مباريات هذا الفريق".

كولر مع صفوق الأهلي

وكان قد بدأ السويسري مارسيل كولر في تدريب المارد الأحمر في سبتمبر 2022، فيما ينتهي عقده في 30 يونيو 2026.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد المارد الأحمر لمباراته الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا 20 أكتوبر الجاري، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي بالسوبر المصري 2024

تنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة سواء 1 أو 2.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search