الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:21 م

وصل زوجها وجارها بالشقة.. "ريهام" فضلت الموت على "الفضيحة"

تعبيرية

تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

اختارت “ريهام” الحل الصعب هربا من مواجهة تهمة ممارسة الرزيلة، وقفزت من شقتها في الطابق الثاني بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وترقد حاليا في غرفة رعاية مركزة بين الحياة والموت.

الواقعة حسب ما تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، بأن المقدم محمد داوود، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، تعامل مع إشارة من مستشفى باستقبال “ريهام. ص”، 25 عاما، مصابة بإصابات خطيرة بعدما قفزت من البلكونة بالطابق الثاني بمساكن عثمان بدائرة القسم.

وفقًا للتحريات التي جمعها ضباط مباحث القسم، كانت السيدة في شقتها عندما دخل جارها “طه. أ” عندها، وفي أثناء ذلك حضر زوجها “محمد. ه”، عامل خردة، وخشية من ظنه فيها السوء واتهامها بممارسة الرذيلة، توجهت فورا إلى شرفة الشقة وحاولت التخلص من حياتها، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تحذير "تليجراف مصر" من الانتحار

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search