الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:19 م

أسعار الدراجات الهوائية وأشهر الأنواع.. تفاصيل كاملة بالصور

الدراجات الهوائية

الدراجات الهوائية

عبدالرحمن منصور

A A

يتساءل الكثيرين عن أسعار الدراجات الهوائية، وأفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق، لتحديد الأكثر اعتمادية منها.

يعتمد الكثير من الناس على استقلال الدراجات الهوائية في حركتهم سواء للعمل أو التنزه وكذلك ممارسة الرياضة، نظرًا للفوائد التي تعود على الجسم من لياقة ومرونة، كما تعمل أيضا على توفير أموال صاحبها من وسائل مواصلات وغيرها.

يستعرض “تليجراف مصر” في التقرير التالي أشهر الأنواع المتوفرة في الأسواق وأكثرها اعتمادية، حسب تقييمات المستخدمين، والأسعار جاءت وفقا لأكبر تجار الدراجات الهوائية والتي تراوح سعرها بين 7900 جنيه حتى 11 ألف جنيه.

دراجة جالاكسي 

احتلت دراجة جالاكسي “Galaxy mountain bike” والتي تأتي بمقاس "26 إنش" المرتبة الأولى بين منافسيها من الدراجات الهوائية، حيث تعد الأكثر شهرة ومبيعا في الأسواق، وهي تصنيع صيني، وتحوي 21 سرعة يمكنك التنقل بينها من خلال المقبض، كما أنها خفيفة الوزن وتحوي العديد من الميزات الأخرى مثل نظام التعليق وقرص الفرامل لزيادة الأمان، ويبدأ سعر الدراجة في المتاجر من 10 آلاف جنيه.

دراجة جالاكسي ماونتن 

دراجة فتنس مينتس

المرتبة الثانية من حظ دراجة فتنس مينتس القابلة للطي، ما يعمل ذلك على سهولة السفر والتنقل بها، كما يتميز هيكلها بالمتانة والخفة حيث تم تصنيعه من الألومنيوم، وتحتوي على 24 سرعة بالإضافة إلى مقود يتميز بالدوران 180 درجة، ومؤهلة للطرق الوعرة، وبدأ سعر البيع بالأسواق 11 ألف جنيه.

دراجة فتنس مينتس

دراجة ترينكس

في المرتبة الثالثة كانت للدراجة ترينكس “TRINX M 100”، والتي تشتهر بثباتها على الطرق، ومناسبة للمسافات الطويلة، ومتعددة السرعات ذات وزن خفيف جدا يصل إلى 3 كيلو جرام، وتتوفر بالأسواق المصرية بسعر يبدأ من 9 آلاف جنيه.

دراجة ترينكس

دراجة لاند روفر 

كانت ضمن الترتيب دراجة “لاند روفر” والتي تأتي بمقاس 26 إنش، وبلد إنشاءها هو الصين، والتي تعد من أشهر الأنواع بسبب شكلها المختلف، حيث تأتي بإطارات ضخمة لتصنيفها ضمن الدراجات الجبلية القوية، كما أن إطاراتها كانت من الإستانلس، وكان سعرها في الأسواق يبدأ من 8 آلاف جنيه.

دراجة لاند روفر 

دراجة زووم 

آخره الدراجات كانت “دراجة زووم”، والتي تعد أيضا من الدراجات الجبلية لاحتواءها على إطارات بمقاس 26 إنش، مع متانة بمعدن الألومنيوم المقاوم للصدأ الذي صنعت منه، وكان وزنها الخفيف وقابليتها للطي سببا في اعتماديتها في السفر، وجاء سعرها بين التجار يبدأ من 7900 جنيه.

دراجة زووم 
search