السبت، 19 أكتوبر 2024

12:30 م

"حرقت كل شيء".. خالد الصاوي يروي تفاصيل 4 ساعات "كلام مع الله"

خالد الصاوي

خالد الصاوي

ندى إبراهيم

A A

كشف الفنان خالد الصاوي، تفاصيل تجربة صعبة مع شرب الكحول وتعاطي المخدرات، أثرت بشكل عميق على حياته، ما دفعه إلى الابتعاد عنها.

وقال الصاوي، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، “كنت أتناول الكحول والمخدرات، الامر الذي أثر سلبا في كل شيء بحياتي وعلاقاتي مع الآخرين، حتى شعر بتعب شديد بعد إحدى المرات”.

خالد الصاوي

لحظة صعبة 

 أضاف، “بقيت أربع ساعات على السرير دون أن أستطيع النوم، ودعوت الله في تلك اللحظة أن ينقذني من هذا الموقف، ووعدته بأنني لن أكرر ما فعلته، وفي لحظة قوية من الدعاء، شعرت بأن الله استجاب لي، ونجحت في النوم لدقائق معدودة، واستيقظت نشيطًا جدًا”.

 استكمل الصاوي، “حرقت كل تلك الأشياء وصليت، كانت هذه التجربة نقطة تحول حاسمة في حياتي، بعيدًا عن التعاطي والكحول"، مؤكدا أن التوبة والدعاء كان لهما دور كبير في استعادة قوته النفسية والجسدية.

حق المظلومين 

استطرد، بأن من واجبه رفع الظلم عن المظلومين، مشيرل فقي الوقت ذاته إلى أنه واجه العديد من المشكلات في حياته، وغالبًا ما تنتهي بكلمة واحدة، وهي اعتذار من الطرف الآخر.

أكد الصاوي أنه لا يتردد في الاعتراف بخطأه عند اكتشافه، واستعداده للاعتذار حتى لو استلزم الأمر القيام بأمور كبيرة.

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن الفنان خالد الصاوي شارك مؤخرا في فيلم "رحلة 404" مع منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وحسن العدل، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

search